صفحتنا على فيسبوك

أخبار الموقع

طريقة كتابة تقرير احترفية كتابة البرامج

https://rawdaaw67.blogspot.com/

طريقة كتابة  تقرير احترفية كتابة البرامج


هناك اختلاف رئيسي واحد بين التقارير ومعظم الأشكال الأخرى للكتابة التجارية

كيفية تطوير مهارات كتابة التقارير            كيفية كتابة تقارير كيفية صنع المال من قبل                                            الجزء الاول


دفوعًا بحب الكلمات والأنا التي تتطلب المعقد ، ربما اخترت بعناية أن تنسى أني أخبرتك أن تقريرًا يتعلق في المقام الأول بجعل 
المستخدم يتخذ الإجراء الذي تريده.
تحقق من هذه الجملة وتخيل الاستجابة إذا ظهرت في تقرير:
في وقت كامل ، ستخضع ظروف الأرصاد الجوية السائدة لتغييرات من أجل إحداث هطول الأمطار ذات الطبيعة المائية.
هاه! ما الأمر بهذا الأبله؟ ألا يمكنه أن يقول فقط: ستمطر قريبًا؟
لذا دعوني أريكم كيفية الكتابة بوضوح وجعل تقريرك سهل القراءة وسريعًا لاتخاذ إجراء بشأنه.

الوصول إلى النقاط الرئيسية بسرعة وببساطة. من فضلك ، من فضلك ، من فضلك ، أيا كان ما تكتبه ، تجنب الديباجة الطويلة (أو ما قبل المسابقات!) لا تنفق الفقرات والفقرات التي تحدد المشهد أو تشرح الخلفية.
استخدم اللغة بكفاءة. استخدم جمل قصيرة وفقرات قصيرة. تخلص من العبارات التي لا معنى لها. تذكر أن هدفك هو قراءة تقريرك.
كن رسميًا في لغتك ولكن ليس قديمًا. ستكون معظم التقارير ، وخاصة تلك التي سيتم استخدامها خارج المنظمة ، رسمية إلى حد ما. ومع ذلك ، لا تخدع القارئ للاعتقاد بأنك تعيش في قرن آخر باستخدام مصطلحات مثل "الموقعون أدناه" ، و "المذكورون أعلاه" ، و "أنفسنا" ، و "أنفسكم" ، إلخ.



عند بدء نشاط تجاري جديد لأول مرة ، ستحتاج إلى معرفة كيفية كتابة تقرير يتضمن معلومات دقيقة
كيف تكتب - تقرير كتابة البرامج من        الجزء التالي

تجنب المصطلحات والاختصارات والمصطلحات الفنية - ما لم تكن ضرورية ، وما لم تكتب لجمهور يفهمها ، فسرها. كنت مرة جزءًا من فريق لتقييم مشروع مجتمعي اقترحته مجموعة من الأطباء. قادني عدد الكلمات الكبيرة والمصطلحات الطبية إلى الاعتقاد بأن الناس سيموتون من مشاكلهم قبل أن نفهم المشروع ونوافق عليه.تقرير أسبوعي للتدريب الميداني
يجب تقسيم نص التقرير إلى أقسام منطقية. هل يمكنك تخيل تقرير منظم مثل هذا: النتائج - التوصيات - السبب - المشاكل - الاستنتاجات - الحلول؟ في الوقت الذي انتهيت من فرزها ، ستكون مرهقًا وغير متأكد حتى من الإجراء الذي يجب عليك اتخاذه.
لا تحشر الكثير من التفاصيل والرسوم البيانية والأرقام والأدلة والمراجع وما إلى ذلك ، في الجزء الرئيسي من التقرير. قم بفهرسة هذه المراجع وإرفاقها كملاحق في نهاية التقرير. وحيثما تذكر الأرقام أو الأدلة ، يجب عليك دائمًا تحديد المصدر.
إظهار الأشكال في الأعمدة. حاول أيضًا دعم الشخصيات المهمة برسم بياني.كيفية كتابة تقرير عمل
لا تفرط في استخدام الأحرف الكبيرة - حتى بالنسبة للعناوين. من الصعب قراءة الكلمات المكتوبة بخطابات رأس المال نظرًا لأنه لا توجد أشكال للكلمات ، فقط كتل النص. نقرأ بسرعة من خلال رؤية أشكال الكلمات ، وليس الأحرف الفردية. هل رأيت الفرق وشعرت به عندما قرأت النص أعلاه؟
أضمن أنه إذا استخدمت هذه النصائح ، فسوف تحسن الحالات التي يتم فيها قراءة تقاريرك والتصرف وفقًا لها. لذا في المرة القادمة التي يتعين عليك فيها الإبلاغ عن حقيقة أن "عينة الطيور من ريش متطابق تتكتل دائمًا إلى أقرب القرب ، فقط اذكر ببساطة أن" طيور قطيع الريش معًا 

الطريقة المؤكدة في هذا المقال حول كيفية كتابة كتاب إلكتروني
 معرفة كيفية الكتابة                   الجزء التالث

 المئات من الأشخاص على تحسين مهاراتهم في الكتابة ، قبل أن تكتب تقريرك التالي ، قم بتنزيل نسختك من كتابة تقرير الكتابة على الهدف من منطقة الشراء على [http: // www. itds-training.com] واتبع جميع الخطوات السبع.


درك كل عمل مثمر مدى أهمية تقارير الأعمال لا حصريا ليضمن الرشيق تقدم مهامهم حتى الان لامتلاك الاختيار لنقل صورتهم للشركاء حتى مثل إلى وعموما تعداد السكان. تأمل المنظمات في تقديم والحصول عليها تقارير تتألف بأناقة من موظفيها. في بعض الأحيان ، ينشرون التقارير للقلق لتحديث صورة الشركة. عودة في حدود هوايات ، لامتلاك الاختيار ليصنع تقرير الأعمال الذي يتكون بأناقة يتطلب بلا شك الوقت و وفرة المساعي. حاليا، ما هى بكل المقاييس يمكن أن يكون التعهد المرهق مفيدًا ومباشرة مع الاستخدام تقرير مقنع يؤلف البرمجة.تقرير تدريب ميداني 

هذا المنتج يجعل من السهل على فرد إلى يعتبر تقرير مؤلف بأناقة هذا ذكي من المنهجية المصقولة التي ترغب المنظمة تنقضي يدفع العميل لاستخدام اللغة المناسبة واختيار الكلمات ليصنع تقارير الجودة بما في ذلك الرسائل والرسائل والعناوين والبيانات الرسمية وغيرها. البضائع محاولات إضافية لتعزيز الهيكل وفرز من التقرير مع الأعلى هدف أن يستثمر العميل طاقة أقل مؤلمة حول كيفية تقرير المرء تظهر كما لو وإضافية الوقت لإنشاء تقرير غني بالمواد.

فيما يلي بعض المهارات التي تعلمتها في حياتي العملية. طورت مهارات كتابة التقارير
كيفية كتابة تقارير كيفية صنع المال من قبل                          الجزء الربع
نموذج كتابة تقرير
في هذا الصدد ، هناك أشياء مهمة أخرى يمكن للتقرير أن يؤسس البرمجة للعميل. تمكن العميل من تحرير التقرير باستخدام الأعلى الهدف الذي انها تحرر من الزلات النحوية والأخطاء. يزيل الجمل المملة والتي سوف مجرد جعل التقرير مملة وطويلة. البضائع بالمثل مسؤول عن ضمان أنك ببساطة يمكن أن ينقل اكتشافاتك وجوهرك بطريقة لا لبس فيها ومتماسكة. على المعقول الجانب ، تحصل احتمال لتوفير وقتك الثمين أيضا كأصول نقدية حتى مثل أنت ليس يجب علي تأخذ صدع 
طريقة كتابة تقرير التدريب

في صحيح تقرير تأليف الصف والتي سوف يكلفك الوقت والمال. أنت كذلك اقتصد على السلطة باسم أنت تستثمر طاقة أقل ليصنع تقارير تتألف بأناقة. عندك وفرة لتحديد فوق من البضائع لأنه يسمح لك للتفريق سجلت عيوبك باسم صعبة نسخ و يزودك ب احتمال لتعزيز قدراتك في التأليف.كيفية كتابة مجلة المادة

وبالتالي على تقديم تقرير مؤلف بأناقة ، هناك زوج من تأملات لتشكيل يجب عليك تأكد حول دوافعك لتأليف تقرير إلى يملك الاختيار لتحديد قبل كل شيء أسلوب مناسب. أنت كذلك يجب علي تفكر العصابة والتي سوف اطلع على التقرير



كيفية كتابة تقارير كيفية صنع المال من قبل


كيفية كتابة الكتاب الاليكتروني بي حتراف            الجزء الخامس
ذلك أنت قطف او يقطف نوع التأليف والتي سوف تناسبهم بشكل جيد. أنت كذلك يجب علي يؤلف التقرير من أجل 
ذلك أنت يملك الاختيار لكي يحث الكامل نشاط من جمهورك. بشكل أكثر أهمية ، عندك للتفكير فى الوقت أنك ببساطة مسموح لهم بقضاء مسجلة باسم صعبة انسخ ال تقرير إلى يملك الاختيار إلى بدلة ضيق الوقت. من هؤلاء ممكن ان يكون قليلا رائعة حقا بالنسبة لك ولكن مع تقرير يؤلف البرمجة ، ما هى بكل المقاييس محيرة ومتطورة يمكن من أي مكان أن يصبح سهلا ومباشرة أنت الآن مستعد ل حافظ على تقريرك جديدًا وخبيرًا وذكيًا الصورة أنك ببساطة تتمنى لارتفاع ل Busin الخاص بك
خاتمة تقرير التدريب الميداني
ا هو التقرير الرائع إذا لم يفهمه العميل؟ هناك الكثير من الجاهزية في تأليف تقرير الأعمال ونقل اكتشافات الفحص الخاصة بك ، وهناك أيضًا إمكانية استثنائية سيتم تجاهل التقرير. تم استخدام الإجراء الفعال لتكوين تقرير الخبراء لفترة طويلة من الزمن ، ولكن مرارًا وتكرارًا ، نتجاهل من هم جماهيرنا. الدافع وراء الكشف عن اكتشافات الفحص هو لعملائنا أن يستقروا على الخيارات الصحيحة. على أي حال ، فإن لغة الأعمال الساحقة والوتيرة الانزلاقية تجعل التعب والخيبة للآمال لدى المستخدم الذي يحاول الوصول إلى القلب الحقيقي للاكتشافات لتحسين ال
القاعدة رقم 1 - اعرف جمهورك
o اسأل نفسك أولاً استفسارًا أساسيًا ، على سبيل المثال ، "من هم جمهوري وهل يمكنهم فهم البيانات؟" سوف نتحكم في قرار تأليف أسلوب وقياس البيانات التي سيتم تقديمها في التقرير. هنا وهناك قد يكون لديك عدد قليل من الطالبين الذين لديهم التزامات مختلفة في اتخاذ القرار. وبهذه الطريقة ، جميعًا معًا لاستخدام الاكتشافات إلى أقصى حد ممكن ، قد تكون هناك حاجة إلى العديد من أشكال التقرير لمستخدميك الموضوعيين.



أهم النصائح حول كيفية كتابة التقرير                      الجزء السادس

 من الأهمية بمكان أن تتمكن من التعبير عن سبب التقرير في جملة واضحة وصريحة ومباشرة. يمكن التعبير عن السبب كتحقيق أو إعلان. هذا مخطط للسيطرة عليك في الجمعية وتكوين التقرير. مسجلة كنسخة مطبوعة من السبب ، أنت أيضًا تتحمل نفسك المسؤولية عن الحصول على خيار ربط اكتشافات الامتحان بالسبب المعلن 
تقرير أسبوعي للتدريب الميداني


القاعدة رقم 3 - لفت انتباههم هل أدركت أن ميزة رائدة يمكن أن تمثل لحظة الحقيقة في تقريرك؟ هل أدركت أيضًا أنه يتحدث إلى 4 بالمائة فقط من التقرير؟ يدرك المستخدم أنه على الرغم من كل شيء لديه عدد كبير من الصفحات لاجتيازه ، لذلك لا تفقد جمهورك في الجملة الأولى.
القاعدة رقم 4 - تنظيم تقريرك بشكل منطقي


 يضمن إنشاء ومتابعة رسم بياني "سلسلة من المبررات" إجراء تقدم فريد لاكتشافات الامتحان. انتقل من النقطة أ ... إلى النقطة ب ... إلى النهاية ج. اسأل نفسك ، "ما الذي يحتاج معرفته إلى معرفة هذا الاستدلال؟" سيساعدك هذا في جعل كل نقطة مرة واحدة ويساعد على الابتعاد عن المستخدم الذي يشغل بالبيانات المفرطة.
القاعدة رقم 5 - حافظ على نقل التقرير
o من المحتمل أنك ستبقي المستخدم غير قادر على الشعور بالقوة في التقرير. الإشارات البصرية والمساحات الفارغة هي إجراءاتك في صنع وتيرة مثالية للطالب. تأكد من أن كل منطقة في "سلسلة المنطق" أقصر من المجال السابق. سيساعدك ذلك في الحصول على أي بيانات تم إعادة صياغتها وتوفير طاقة للمستخدم.



المقالات الصحفية هي طرق عملية وفعالة لتقديم المعلومات العلمية. حتى تتمكن من كتابة واحدة
طريقة كتابة أوراق أفضل          الجزء السابع


القاعدة رقم 6 - حافظ على بساطة تقريرك
 دعنا نترك طبيعة فارقة ودقيقة ومتعددة الأوجه للكتاب. حاول ألا تستخدم الجمل المعقدة. استخدام اللغة الأساسية بدون مراجع بعيدة المنال سيحافظ على مسافة إستراتيجية من الفوضى إلى مستخدميك. ليس عليهم العمل حتى يفهموا ما تقوله.
 يجب أن تتحدث جملة واحدة عن فكرة واحدة كاملة. في حالة ما إذا كان يجب عليك استخدام اعتبارين في جملة مماثلة ، فتأكد من أنها تتعامل بشكل واضح وشرعي.
نموذج كتابة تقرير عسكري

القاعدة رقم 7 - حافظ على تقريرك خالي من الدهون
 لا تستخدم أبدًا عددًا أكبر من الكلمات مما تحتاج إليه. استخدم المكنز ليكون دقيقًا بشكل تدريجي. هذا سيضمن لك نقل فكرة كاملة.
 تجنب التكرار غير المفيد. التكرار يعوق الوتيرة ويتحمل المتسبب.
 تخلص من الكلمات التي لا طائل من ورائها مثل "ذلك".


إذا كان من الممكن أن تساعدك التعبيرات وأوجه التشابه والتماثلية في التعبير عن فكرتك بشكل أفضل وأسرع ، فباستخدام جميع الأساليب.
القاعدة  حافظ على فعالية تقريرك
س هل تأليف "له" أو "لها"؟ يعد تخصيص التقرير جانبًا حيويًا للحفاظ على نظرهم.
 استخدم كلمة "أنت" - وهي الكلمة الأكثر إثارة للإعجاب في اللغة الإنجليزية.



 أولاً ، فكر في كتاب قصير. تبدأ كيفية كتابة فصول الكتب الإلكترونية بكتابة 3-5 فصول فقط. يريد جمهورك حل مشكلتهم
افضل طريقة كتابة مجلة المادة          الجزء التامن
القاعدة رقم 9 - تجنب الانطباعات غير المقصودة
o في بعض الأحيان لا يمكنك الحصول على الأخطاء الخاصة بك وقد تترك انطباعًا غير مقصود مع المستخدم. في بعض الأحيان نقترب بشكل مفرط من النقطة لنحصل على خيار تغيير عملنا. للابتعاد عن هذا ، حدد مكان "غير العسكريين" للاطلاع على التقرير.


القاعدة رقم 10 - ابحث عن مُصدق جيد
تقرير تدريب ميداني في مكتبة
o من الجيد الخروج والخروج من أعلى حول كل كلمة. حاول ألا تهدم مصداقيتك بأخطاء نحوية مهينة.
قد تشعر بأنك تتغلب على هذه المعايير العشرة الصريحة وتعتقد أن الإستراتيجية الفعالة لإعداد تقرير الأعمال تبدو منظمة بشكل 


تدريجي ، ومع ذلك فإن تخصيص التقرير لحشدك لن يتسبب في إزعاجك وسيجعل البيانات ذات قيمة لهم بشكل عام. يمكنك أيضًا أن تجعل إعلانك مبتكرًا ومخصصًا بشكل تدريجي عن طريق الخروج عن طريق الكشف عن الطباعة العادية. قد يعجب عملاؤك ويفهمون البيانات بشكل أفضل مع مقدمات Power Point والتسجيلات والتقارير عبر الإنترنت أو حتى تجربة معززة. المشروع الذي تقوم به في تعديل تقريرك سيحقق أرباحًا هائلة لمستخدمك ، والحصول على الامتحان المستخدم للديناميكي - وقد ينتهي الأمر بمساعدة مهنتك!
 هل تتساءل عن كيفية كتابة دليل الموظف؟ سواء كنت رجل أعمال مستعدًا لتوظيف أول موظفيك






ليست هناك تعليقات