كيفية إنشاء والاستفادة من صفحة الفيسبوك الخاصة بك
كيفية الربح من الفيس بوك
إن صفحة الأعمال على Facebook ، التي تسمى الآن صفحة المعجبين ، هي شيء آخر غير نهج آخر للتفاعل مع الإمكانيات والعملاء على الويب. يمكن أن تؤدي صفحة نشاطك التجاري إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقع مؤسستك ، وتصنيع قائمة بريدك الإلكتروني ، والإعلان عن العروض والتطورات غير العادية ، أصبح لدى of Facebook الآن أكثر من 750 مليون مستخدم نشط وهو ثاني أكثر المواقع زيارة في العالم بعد Google. بالنظر إلى هذه الحقائق ، يوفر Facebook إمكانات هائلة لتحقيق الربح وتنمية عملك ، كما أنه مجاني لإنشاء صفحة عملك.
صفحة الأعمال على Facebook ، والتي تسمى أحيانًا صفحة المعجبين ، هي أكثر من مجرد طريقة أخرى للتواصل مع العملاء المحتملين والعملاء عبر الإنترنت. يمكن أن تؤدي صفحة عملك إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقع شركتك على الويب ، وبناء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، والإعلان عن العروض الخاصة والعروض الترويجية ، وتوفير القيمة وتحسين علاقاتك مع العملاء المحتملين والعملاء. نظرًا لأن صفحات النشاط التجاري عامة ، يمكنك التواصل مباشرة مع الأشخاص الذين "يحبون" صفحتك. عندما ينضم شخص ما إلى صفحة نشاطك التجاري ، يتم نشرها في خلاصة أخباره حتى يتمكن جميع أصدقائه من رؤيتها ، مما يمنحها جودة عالية.
الربح من اعلانات الفيس بوك
توضح الخطوات التالية خمس خطوات مطلوبة لإنشاء صفحة الأعمال على Facebook والاستفادة منها. يفترض هذا أن لديك بالفعل حساب Facebook. إذا لم تقم بذلك ، ستحتاج إلى التسجيل - إنه مجاني.
الخطوة 1 - حدد أهداف صفحة Facebook والغرض منها
اسأل نفسك ، "ماذا تريد تحقيقه مع صفحتك على Facebook؟" المثالي هو استخدام صفحة Facebook الخاصة بك لتوليد الإيرادات وتنمية عملك. نظرًا لوجود العديد من الطرق لتحقيق ذلك ، فإن السؤال الأفضل الذي يجب طرحه هو: "كيف تريد استخدام صفحة Facebook لتنمية عملك؟"
لا تحتاج إلى معرفة الإجابة الآن ، ولكن من المهم أن يكون لديك اتجاه وهدف قبل إنشاء صفحتك. يمكن أن تشمل بعض الأمثلة على الأهداف توليد حركة المرور وبناء مجتمع من العملاء المحتملين والعملاء المخلصين.
الخطوة 2 - تحديد جمهورك والبحث عنه
الآن بعد أن قمت بعصف ذهني لأهدافك ، فأنت تريد التأكد من تمثيل جمهورك على Facebook قبل إنشاء صفحتك. خذ بضع دقائق لتدوين جمهورك المستهدف. ثم اقض بعض الوقت على Facebook للتأكد من أنها حاضرة وأن جهودك ستكون مربحة. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق من المجموعات ، أو صفحات المعجبين الأخرى ذات الصلة بسوقك المتخصصة.
تفعيل أرباح الفيس بوك
الخطوة 3 - تخطيط صفحتك على Facebook بمجرد أن تعرف أهدافك لصفحتك وتكون مرتاحًا لوجود جمهور لك ، فإن الخطوة التالية هي التخطيط لمظهر صفحتك على Facebook. يمكنك إنشاء عدد من علامات التبويب ، تم تصميم كل منها لمساعدتك على تحقيق أهدافك. على سبيل المثال ، تعد علامة التبويب "ترحيب" خيارًا شائعًا لأي صفحة ناجحة على Facebook. يمكنك ضبط إعداداتك بحيث تكون الصفحة الأولى التي يراها أي شخص عندما يصل إلى صفحتك على Facebook. تتضمن خيارات علامة التبويب الأخرى الفيديو وعلامة التبويب الاشتراك في البريد الإلكتروني والمراجعات.
أثناء التخطيط لصفحة نشاطك التجاري على Facebook ، فكر في المحتوى الذي يمكنك تقديمه والذي سيوفر أكبر قيمة ممكنة للعملاء المحتملين والزائرين. يمكنك تقديم محتوى وثيق الصلة بصناعتك ويحفز الأشخاص على التفاعل واتخاذ الإجراءات.
الخطوة 4 - إنشاء صفحة الفيسبوك الخاصة بك
قم بزيارة www.facebook.com لإنشاء صفحتك ، واتبع التعليمات الخاصة بإعداد ملفك الشخصي. بمجرد إنشاء صفحة المعجبين على Facebook ، ستحتاج إلى إضافة صور ومعلومات لجعلها جذابة للمستخدمين.
تحقيق الدخل فيس بوك
نظرًا لأنك قمت بالفعل بتخطيط صفحتك ، فإن إضافة علامات التبويب التي تريد أن تعرضها صفحتك يجب أن تكون واضحة إلى حد ما.الخطوة 5 - الحفاظ على صفحة الفيسبوك الخاصة بك
لا ينتهي عملك بمجرد إطلاق صفحتك. من أجل تحقيق نجاح مربح ، تحتاج إلى التواصل والتواصل مع الأشخاص ذوي الصلة. شارك الروابط من صفحة المعجبين في ملفك الشخصي ، وادعُ الأصدقاء ، والعملاء المحتملين ، والروابط لتصبح معجبين. قم بترويج صفحتك على Facebook على توقيع بريدك الإلكتروني وموقعك على الويب والشبكات الاجتماعية الأخرى التي تنتمي إليها. دمج صفحة عملك في تكتيكات واستراتيجيات التسويق الحالية الخاصة بك.
لجذب الاهتمام بصفحتك ، ونشر الروابط ، وإنشاء المناقشات ، ونشر الصور والمحتوى. أخيرًا ، قم بتحليل إحصائيات Facebook الخاصة بك ، مثل عدد التفاعلات التي أجريتها مع المعجبين كل يوم أو أسبوع ، وعدد التعليقات التي لديك على مشاركاتك ، والتركيبة السكانية لمعجبيك. تأكد من مقارنة هذه الإحصائيات بأرقام المبيعات الخاصة بك ، حتى تتمكن من حساب معدلات التحويل وقياس النتائج.
حظاً طيباً في صفحتك على Facebook ، وتوجه إلى هناك وتواصل مع جمهورك المستهدف. ستنجم الأرباح بطبيعة الحال عن جهودك المتفانية.
كيفية إنشاء صفحة على الفيس بوك والربح منها هل تريد إنشاء المزيد من العملاء وتحسين أرباحك النهائية؟ احصل على نسختك المجانية من كتابي الإلكتروني 5 خطوات لإنشاء حملة تسويق ناجحة على Facebook على مدونتي ، وتعلم الطريقة المناسبة لبناء قاعدة معجبيك وتحويلها إلى عملاء يدفعون.
كريس دي ليون هو استراتيجي وسائل الإعلام الاجتماعية والمسوق عبر الإنترنت ومقره في لاس فيغاس NV. وهو الرئيس التنفيذي لشركة ، وهي شركة استشارية للتسويق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.
مصدر المقال: توفر بعض الحوافز وتحسين ارتباطاتك مع إمكانياتك وعملائك. بما أن صفحات العمل مفتوحة ، يمكنك مناقشة مباشرة مع الأفراد الذين "أحبوا" صفحتك. عندما ينضم فرد إلى صفحة عملك ، يتم توزيعها في قناة الأخبار الخاصة به حتى يتمكن جميع رفاقه من رؤيتها ، مما يمنحها جودة فيروسية.
الرسوم البيانية المصاحبة خمس مراحل مطلوبة لإنشاء صفحة تجارية على Facebook والاستفادة منها. هذا يقبلك حتى الآن لديك حساب Facebook. إذا لم تقم بذلك ، سيكون عليك التسجيل - إنه مجاني.
المرحلة 1 - تحديد أهداف وغرض صفحة الفيسبوك الخاصة بك
موقع الربح من الفيس بوك
اسأل نفسك ، "ما الذي تريد تحقيقه من خلال صفحتك على Facebook الخيار الأمثل هو الاستفادة من صفحة Facebook الخاصة بك لتحقيق الدخل وتطوير عملك. نظرًا لوجود العديد من المناهج لتحقيق ذلك ، فإن السؤال المتفوق الذي يطرح نفسه هو "كيف تريد استخدام صفحة Facebook الخاصة بك لتطوير عملك؟"لا يتعين عليك تحقيق الاستجابة المناسبة في الوقت الحالي ، ولكن من الضروري أن يكون لديك تأثير وهدف قبل إنشاء صفحتك. يمكن أن تتضمن حالات قليلة من الأهداف عمر حركة المرور وبناء شبكة من الاحتمالات الثابتة والعملاء.
المرحلة 2 - تحديد جمهورك والبحث عنه
نظرًا لأنك قد وضعت تصورًا لأهدافك ، فأنت بحاجة إلى التأكد من التحدث إلى جمهورك على Facebook قبل إنشاء صفحتك. خذ بضع لحظات لتدوين مجموعة الاهتمام الخاصة بك. في هذه المرحلة ، استثمر بعض الطاقة في Facebook للتأكيد على توفرها وأن محاولاتك ستكون مربحة. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال النظر في التجمعات ، أو صفحات المعجبين الأخرى ، ذات الصلة بالإعلان الخاص بك.
المرحلة 3 - تخطيط صفحتك على Facebook
موقع للربح من الفيس بوك
عندما تعرف أهدافك لصفحتك وأنت توافق على أن لديك حشد من الناس ، فإن المرحلة التالية هي تصميم مظهر صفحتك على Facebook. يمكنك إنشاء علامات تبويب مختلفة ، كل منها يهدف إلى مساعدتك في تحقيق أهدافك. على سبيل المثال ، علامة التبويب "الترحيب" هي قرار نموذجي لأي صفحة مثمرة على Facebook. يمكنك تغيير إعداداتك من خلال الهدف الذي يمثل الصفحة الرئيسية التي يراها أي شخص عندما ينتقل إلى صفحة Facebook الخاصة بك. تتضمن بدائل علامة التبويب الأخرى الفيديو ، وانتقاء البريد الإلكتروني في علامة التبويب ، وعمليات التدقيق.
بينما تقوم بترتيب صفحة عملك على Facebook فكر في المحتوى الذي يمكنك تقديمه والذي سيوفر الحافز الأكبر لإمكانياتك وضيوفك. يمكنك تقديم محتوى ينطبق على مجالك ويحث الأفراد على التعاون واتخاذ خطوة.
المرحلة 4 - إنشاء صفحتك على Facebook
قم بزيارة http://www.facebook.com/pages/create.php لإنشاء صفحتك ، والالتزام بالإرشادات الخاصة بإعداد ملفك الشخصي. عند إنشاء صفحة معجبين على Facebook ، يجب عليك تضمين صور وبيانات لجعلها جذابة للعملاء.
نظرًا لأنك رتبت صفحتك للتو ، بما في ذلك علامات التبويب التي تحتاج إلى إظهارها ، يجب أن تكون واضحة حقًا.
المرحلة 5 - الحفاظ على صفحة الفيسبوك الخاصة بك
لا ينتهي عملك بمجرد دفع صفحتك. لجعله إنجازًا مثمرًا ، عليك أن ترتب وترتبط بأفراد مهمين. قدم اتصالات من صفحة المعجبين في ملفك الشخصي ، ورحب بالرفقة والإمكانيات والارتباطات مع المعجبين. قم بتقديم صفحتك على Facebook على علامة البريد الإلكتروني والموقع الخاص بك والمنظمات غير الرسمية الأخرى التي لديك مكان فيها. تنسيق صفحة عملك في استراتيجيات وإجراءات الترويج الحالية الخاصة بك.
لإثارة الحماس لصفحتك ، انشر المشاركات ، وقم بإجراء محادثات ، وتوزيع الصور والمحتوى. أخيرًا ، قم بتفصيل تفاصيل Facebook الخاصة بك ، على سبيل المثال ، عدد الجمعيات التي كانت لديك مع المعجبين كل يوم أو أسبوع ، وكمية الملاحظات التي كانت لديك على مشاركاتك ، والاقتصاد الاجتماعي للمعجبين. حدد نقطة لمقارنة هذه الرؤى وتوقعاتك التسويقية ، حتى تتمكن من التأكد من معدلات التحويل وقياس النتائج.
كارما جيدة مع صفحة الأعمال الخاصة بك على Facebook ، واذهب إلى هناك وارتبط بمجموعة الاهتمام الخاصة بك. عادة ما تنتج الفوائد من محاولاتك الملتزمة.
هل تحتاج إلى إنشاء المزيد من العملاء وتحسين اهتمامك الأساسي؟ احصل على نسختك المجانية من كتابي الإلكتروني 5 خطوات لإنشاء حملة تسويق ناجحة على Facebook على مدونتي ، واكتسب الكفاءة بالطريقة الصحيحة لتجميع قاعدة المعجبين وتحويلها إلى عملاء دفع.
كريس دي ليون هو متخصص في الشبكات الاجتماعية ومعلن عبر الإنترنت يقع في لاس فيغاس NV. وهو الرئيس التنفيذي لشركة
يعلم الجميع عن Facebook موقع مجتمع غير رسمي يضم أكثر من 600 مليون عميل ديناميكي. يمكن للعملاء إنشاء ملف تعريف فردي ، وتضمين عملاء مختلفين مثل الرفاق والرسائل التجارية. يتضمن هذا تحذيرات مبرمجة عندما يقومون بتحديث ملفهم الشخصي. علاوة على ذلك ، قد ينضم العملاء إلى مجموعات عملاء دسيسة عادية يتم فرزها حسب بيئة العمل أو المدرسة أو المدرسة أو سمات مختلفة.
يمكنك أيضًا إنشاء صفحات Facebook لنشاطك التجاري عبر الإنترنت لتحديث عملائك حول المناسبات أو النماذج القادمة والقادمة من سلعتك أو إداراتك. فيما يلي قائمة بعشر فوائد لاستخدام صفحات Facebook:
الفيسبوك هو في الأساس أكبر منظمة غير رسمية بها. هناك أكثر من 600 مليون عميل يتزايد هذا العدد كل يوم. وفقًا لذلك ، يوجد عدد كبير من الأشخاص الذين يستخدمون الويب على Facebook. إذا كنت تعمل في دولة تم إنشاؤها مثل الولايات المتحدة ، فإن معظم الأفراد الذين يعيشون في الدولة سيكونون على Facebook. إنها أكبر شبكة على الإنترنت.
يتم استخدام Facebook تدريجيًا مثل البريد الإلكتروني. أكثر من ذلك بكثير من خلال تقديم رسائل الفيسبوك. يتم استخدامه كنوع من المراسلات. يمكنك الاستفادة من صفحتك للتحدث مع جمهورك.
يمكن استخدام صفحات Facebook كمساعدة العملاء لمؤسستك وعناصرها وإداراتها.
وبالمثل ، تعد صفحات Facebook مصدرًا جيدًا للإدخال على سلعتك أو إدارتك. النقد الذي يمكن فحصه بالمثل على الصفحة نفسها.
كلما كبرت كمية "المتحمسين" لصفحاتك ، كلما زاد عنصر العنصر الخاص بك ، كلما زاد العدد كلما أشار المعجبون وجعل الآخرين ينضمون إلى صفحات المعجبين على Facebook.
تظهر في أدوات بحث الويب. يتمتع موقع Facebook.com بعلاقات عامة