كيفية الترويج لعملك مع وسائل الإعلام الاجتماعية
كيفية الترويج اعمالك التجاري باستخدام وسا ئل التوصل الاجتماعي
كيفية الترويج لعملك مع وسائل الإعلام الاجتماعية الجزء الاول
لقد قمت بإنشاء ملف تعريف على LinkedIn و Facebook ، وقمت بربط ، أو "صداقة" بين زوجين من الشركاء. لقد قمت بنشر عدد قليل من المنشورات حول "ما تقوم به بشكل جيد الآن" ، وكشط بعض ملاحظات الصحابة. في الوقت الحاضر ماذا؟ هل هاذا هو؟ هل سيؤدي أي من هذا الجهد إلى حركة المرور إلى موقعك ، حيث يمكنك الفوز بأعمال تجارية جديدة؟
لا تخف - أنت في طريقك. ونتيجة لذلك ، "انتقلت" إلى العالم. الآن حان الوقت لتشكيل بعض الجمعيات الحقيقية وإعلام شبكتك عبر الإنترنت بمعرفة هويتك وماذا تفعل.
هناك طرق مختلفة لتجميع الأعمال من الحياة القائمة على الإنترنت ، وكلها تبدأ من الأساس القوي لنفسك على الإنترنت ، والحد الأدنى من ذلك ، سيؤدي إلى توجيه الأشخاص إلى موقعك. على أي حال ، قبل القيام بأي تقدم عبر الإنترنت ، يجب أن تضمن أنك ببساطة موجود في الموقع و أنك قد اكتشفت إجمالي الملفات الشخصية في وجهات الاتصالات غير الرسمية بعيدة المدى التي تهتم بها (ينكدين ، فيسبوك ، ثم ما بعده). كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، إذا وصلت فرصة على صفحة ملفك الشخصي ولم يكن هناك سوى بيانات غير كافية عنك ، ولا توجد صورة ، فمن غير المحتمل أن تشعر بأي ارتباط معك. تحتاج إلى إعطاء أقصى قدر ممكن من البيانات الهامة عنك قدر الإمكان ، مع تذكر أنك تقوم ببساطة بنشر البيانات للاستخدام المفتوح.
على الرغم من أن ملفك الشخصي هو المقر الرئيسي العام الخاص بك لمواقع التواصل بين الأشخاص ، إلا أنه ليس المكان الأكثر الذي ستشارك فيه على الإنترنت. فيما يلي خمس نصائح بسيطة لتوسيع نطاقك وتوجيه الأشخاص إلى موقعك :.
1. قم بزيارة مجلات الويب وترك الملاحظات
الجزء التالي
كيفية الترويج اعمالك التجاري باستخدام وسا ئل التوصل الاجتماعي
مشغول للغاية حتى التفكير في امتلاك مدونة؟ إنها ليست الطريقة الوحيدة "للدخول في المناقشة". من الناحية المثالية ، أنت تطلع على أي حال على مجموعة من مواقع الويب من قبل الآخرين في مجالك ، أو المشاريع ذات الصلة. في الغرض بمجرد تجربة المشاركات الرائعة بشكل خاص ، أو المنشورات حول الموضوعات التي تتقنها ببساطة ، اترك ملاحظات. هل يتفق المرء؟ تعارض هذه الفكرة؟ هل لديك بعض البيانات الإضافية لمشاركتها؟ تعد ترك الملاحظات طريقة رائعة لإنشاء حركة مرور إلى موقعك ، وتمكنك من تكوين التزامات قوية حول الموضوعات التي علمت بها. (الأفراد الذين قرأوا ملاحظتك ويعتقدون أنه من المثير للاهتمام أن يثير اهتمامك ويمكنهم زيارة موقعك). كالمعتاد ، كن حذرًا لذلك فقط على الملاحظات التي تضيف احترامًا - ليس فقط لتقدم نفسك - وإلا ستؤذي مصداقيتك. 2. إرسال مقالات إلى كتالوجات المقالاتعبر الإنترنت
هل تقوم في الوقت الحالي بتأليف مقالات قصيرة لنشرة شركة أو موقعك أو بصفتك سيد زائر لتوزيع قريب أو صناعي؟ يمكن أن تحتاج أي مقالات قمت بتكوينها إلى كتالوجات عبر الإنترنت وآخرون. . توفر هذه الوجهات أبوابًا أسيّة مفتوحة للمقدمة ، حيث يتم تكوين مادتك للوصول إليها من قبل الآخرين الخاصة بهم ، والتي تضعك أمام المتعلمين على تلك السجلات البريدية. يُنسب الفضل لك بشكل قانوني لأن كاتب مقالاتك ، ولديك بانتظام إمكانية توزيع عنوان الويب والسيرة الذاتية القصيرة ، بالإضافة إلى صورة إلى جانب القدرة على امتلاك مادتك يمكن الوصول إليها
3. نقل التسجيلات إلى يوتيوب ، والصور الفوتوغرافية إ
يوتيوب له تأثير خطير على نتائج زاحف الويب ، ويقدم لك احتمال وضع علامة على كلمات الساعة التي تنطبق على قطع الفيديو الخاص بك للصيد عبر الإنترنت. قم بإنشاء قناتك الخاصة حيث ستقوم بتضمين فيديو ذي صلة بعملك أو عملاء سلعك. هل ستكون مستعدًا لتصوير مقطع فيديو للعناصر التي تستخدمها؟ كيف؟ هل يشارك العملاء طرقًا خيالية في استخدام العناصر الخاصة بك؟ حاول ألا تشدد على أنك تحتاج ببساطة إلى تصوير فيديو بخبرة ؛ تم عمل الموقع للجزء الأكبر لمشاركة تسجيلاتهم. يتم تصوير عدد كبير من أبسط التسجيلات على الموقع باستخدام كاميرات محوسبة من فئة المشتري. غالبًا ما يتم عرض الصور الثابتة على Flickr أو وجهات مشاركة الصور الأخرى حيث يتم تصنيفها وطلبها. بالإضافة إلى حقيقة أن هذا يزيد من مقدمتك ، لكنك
كيفية تحسين
الجزء التالث
عمالك مع وسائل الاعلام الاجتماعية
4. ضع نفسك كخبير في الصناعة من خلال الإجابة على الأسئلة يحتوي كل من LinkedIn و Yahoo على مناطق "إجابات" ، حيث يتم نشر الأسئلة حسب التصنيف. تصفح 10 دقائق فقط من كل يوم تقييم الاستفسارات في فئة الصناعة الخاصة بك يمكن أن يحدث بعض الأبواب المفتوحة غير العادية لك لمرافقة الآخرين مع تسليط الضوء على قدرتك. النظر في إجابات ذات جودة ؛ في حال كنت مؤهلاً ببساطة وكانت إجاباتك قوية ، سينتقل الأفراد ليصبحوا على دراية بك. كن حذرا حتى تمنع من التقدم الذاتي الواضح. أطنان من التقدم الذاتي سيقلل من مصداقيتك وسيجعلك محظورًا. 5. استخدام مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية تمكّنك وجهات الإشارات المرجعية الاجتماعية من الاحتفاظ بالإشارات المرجعية وتصنيفها إلى مواقع مختلفة. بالإضافة إلى حقيقة أن هذا يساعدك على تخزين اتصالاتك المفضلة وتوصيفها والبحث فيها ، بالإضافة إلى نقل إشاراتك المرجعية إلى عملاء الإنترنت الآخرين خلال طريقة المجتمع. سجل في Digg أو Stumbleupon أو Delicious وابدأ في وضع إشارة مرجعية وإرسال وجهات تشعر ببساطة أنها أصول لا تصدق أو أنك تفضل زيارتها. قد يكون خبيرًا في تكتيكات الويب ومحترفًا في مجال الإعلان عن الحياة على الويب في شركة Atlantic Webworks ، وهو مؤسسة تقدم ووسم مساعدة كاملة تقدم تحسينًا مخصصًا للموقع ، والتسويق عبر الإنترنت وإدارات دورة حياة الموقع. ستكون محسوسة______________________
شيء غير عادي يحدث اليوم. الترويج لم يعد يعمل لأنه لن. قبل الآن ، كان يُنظر إلى الحصول على بعض الوقت في التلفزيون أو وضع عرض ترويجي أثناء البحث على أنه متحمّس وقوي ، ولكن في الآونة الأخيرة ، يقضي الكثير منا بشكل خاص ، وخاصة المراهقين ، الكثير من وقتهم الخامل في الارتباط على الإنترنت وحتى الحصول على أخبارهم على الإنترنت. هذا ليس استثنائياً هو أن المعدل السريع الذي تم فيه ترقية المراسلات من خلال الاستخدام الشامل للإنترنت مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بنا يولد محاكاة اليوم.
كيفية الترويج اعمالك التجاري باستخدام وسا ئل التوصل الاجتماعي
حتى مارس 2013 ، كان هناك مليار عميل على Facebook و 200 مليون عميل ديناميكي بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى 35 لغة مميزة. في أكثر من 346 مليون شخص يقرأون يكتبون بشكل شامل ، و 184 مليون فرد هم من
المدونين أنفسهم. لدى Twitter أكثر من 200 مليون عميل مسجّل اعتبروا كل شيء أن التغريدات تقليدية بثلاثة ملايين تغريدة لكل يوم ، ويؤكد موقع YouTube في أكثر من 100 مليون مراقب لكل شهر. يضم LinkedIn أكثر من 200 مليون فرد في أكثر من 200 دولة ومجال.
ومع ذلك ، ليس كل شيء مصير وبؤس. لتعزيز صورتك ، ليس عليك التخطيط لتجاوز أفضل المؤسسات بعد الآن ؛ في الوقت الحاضر أنت تتغلب عليهم بالتسجيلات الفيروسية. لا يمكنك حرق الآلاف في تجمعات المركز المعقمة ؛ لديك نبضات السوق الخاصة بك متاحة بسهولة مع نظرة سريعة على تويتر. قد يكون عالم الحياة عبر الإنترنت مكانًا رائعًا للتواصل مع العملاء الحاليين ، وتطوير بوصلتك إلى أسواق جديدة ، والحفاظ على روابط رائعة مع علامات تجارية مختلفة.
اليوم ، من خلال مظهر أحدث ابتكارات الويب ، من السهل على أي شخص تكوينها ، ولا سيما نقل مضمونها الخاص. غالبًا ما يتم تسليم إدخال مدونة أو تغريدة أو صفحة Facebook أو مقطع فيديو YouTube ومشاهدتها من قبل الملايين
لجميع المقاصد والأغراض بدون مقابل. لا يحتاج المروجون إلى دفع أموال للتجار أو الموزعين لكميات هائلة من المال للتحدث عن رسائلهم ؛ في الوقت الحاضر ، سيصنعون مادة مثيرة للاهتمام خاصة بهم والتي يهرب المراقبون إليها. يرتبط عدد أكبر من المشترين بمرور الوقت في الذاكرة الحديثة ، وقد تكون مؤسستك التي لا تتواصل معهم في الحياة المستندة إلى الويب فرصة ضائعة. على طول هذه الخطوط ، القفز على متن الطائرة.
كيفية الترويج اعمالك التجاري باستخدام وسا ئل التوصل الاجتماعي
قبل أن نبدأ ، اسمح لنا بتعديل نفوسنا حول معنى بعض المصطلحات الرئيسية. غالبًا ما يتم وصف وسائل الإعلام على أنها مرحلة تشارك فيها الأفكار. وسائل الإعلام التقليدية ، على سبيل المثال ، التلفزيون ، الصحف ، الراديو والمجلات ، هي
اتجاه واحد ، ابتكارات التواصل الثابتة التي نشأت لتكون الأجهزة الترويجية الأقل جدوى اليوم. الحياة القائمة على الويب ليست على الأقل مثل رائدها هي مرحلة أخرى حيث سنشارك الأفكار ؛ الإدلاء ببيانات نحبها ولا نهتم بها ؛ اكتشف الأفراد
الذين يشاركونك اهتمامات منتظمة ، وما إلى ذلك. مثيلات الحياة القائمة على الويب هي مجلات الويب و Facebook و Twitter و PinInterest و Google+.
التفكير في المرافق المصاحبة كمنهجات قليلة بالنسبة لك لتعزيز صورتك مع الشبكات عبر الإنترنت:
كن صادقًا وأصليًا
يجب استخدام الحياة المستندة إلى الويب كوسيلة افتراضية للإعلان عن شخصيتك الجسدية. وبالمثل بما أن صورتك المادية هي واحدة من نوع ، يجب أن تكون صورتك الافتراضية واحدة من نوع أيضًا. كونك حقيقيًا يمنحك الاتساق جنبًا إلى جنب
مع عملائك مما قد يحفز عدم التواضع للعلامة التجارية وخلال هذه الطريقة يزيد ولاء المستهلك. غالبًا ما يكون هذا حقيقيًا على أساس أن الكثير منا ممتاز في الشراء من من يحبونهم ويثقون بهم بصرف النظر عن الاتجاه المعاكس. يمنحك التواصل عبر الإنترنت كثافة مشاركة البيانات ، ومن خلال استخدامها بشكل مناسب ، ستساعد في العمل على الثقة في جمعيتك بينما تشير إلى الآخرين الدافع في عملك كن منفتحاً التشبيك عبر الإنترنت يدور حول التقبل والمشاركة. يجب على المؤسسات التي تحاول تجميع صورتها عبر الإنترنت اكتشاف عملائها أولاً والتواصل معهم باستمرار في نفس الوقت أثناء تقديم المشورة لعملائها بشأن علاماتهم التجارية. يجب أن تكون هذه المناقشات ذات مسارين بين المنظمات وعملائها لضمان النقد الكافي للتجمعين. يجب أن تهتم المنظمات في ضوء حقيقة أن هذه المناقشات تحدث حاليًا أمام عدد كبير من الأشخاص ، ويتم تأريخها لفترة طويلة من الوقت للعودة.
كيفية الترويج اعمالك التجاري باستخدام وسا ئل التوصل الاجتماعيكن حيًا ومتجاوبًا يسمح التواصل عبر الإنترنت بالمراسلة المستمرة بين التجمعات المتنوعة المدرجة. إنها ليست سوى لقاء استثنائي للأخبار للإشارة إليها ويتم إنشاؤها الآن على مواقع التواصل غير الرسمية بعيدة المدى قبل أن تظهر مواكبة الصحافة التقليدية مثل
الصحف والتلفزيون. وبالمثل في الوقت الحاضر ، يحب العملاء إذا كان بإمكانك ببساطة الاستجابة لضرورياتهم وصعوباتهم في أقرب فرصة. إن عدم القدرة على الرد في الوقت المحدد قد يترك عملائك يبحثون عن ترتيبات اختيارية من منافسيك.
فحص صورتك
بغض النظر عما إذا كنت تعمل في الجوار أو علامة تجارية عالمية ، فمن الممكن أن الأفراد يناقشونك الآن على الإنترنت. ومع ذلك ، قبل أن تنخرط في هذه المناقشات ، تود البدء في الاستماع. بعد أن تبدأ في الاستماع ، ستبدأ في الرد على ما يتم
ذكره ، ومكان ذكره ، ومن الذي يقول ذلك. يجب أن تكون مراقبة الحياة القائمة على الإنترنت إجراءً على أي حال ، ويجب عليك استغلال مراحل الشبكات المختلفة على الإنترنت للتأكد من عدم فقدان أي شيء على الرغم من الشعور العام باليقظة ، يمكن أن تبدأ القصة الصحيحة (أو الخاطئة) من أي مكان وتندلع في وجهك . كنت تفضل عدم العثور على قيلولة.
انشر الخبر
"بيانك الشفهي" الخاص بك هو أفضل جهاز عرض. أخبر الجميع. الجميع! أخبر جميع رفاقك وعلاقاتك والمتعاونين أنك تبدأ ببساطة حملة صليبية مدى الحياة على الإنترنت وأنك توسع بشفافية ما بعد العملاء. كلما زاد عدد الأفراد الذين يعتقدون
أن هذا الترتيب المفعم بالحيوية ، كان من المؤكد أن الأخبار ستصل إلى آذان عملائك القادمين. أبسط التعرض الذي ستحصل عليه مجاني ، لذا تأكد من تضخيمه على كل التعرض المجاني الذي ببساطة
كيفية الترويج اعمالك التجاري باستخدام وسا ئل التوصل الاجتماعي
إلا إذا كنت تعيش تحت حجر طوال السنوات السابقة بالكاد في أي وقت في ذلك الوقت ، من المفترض أنك على دراية بمواقع الحياة على الإنترنت مثل Twitter و Facebook و Pinterest et al. . الدافع وراء الابتكار هو المساعدة
على تحسين حياتنا ، والشبكات عبر الإنترنت تجعل من السهل التواصل مع الجميع من الرفاق القدامى إلى الأقارب الذين يتعذر الوصول إليهم. يستخدم العديد من الأفراد حاليًا الشبكات الاجتماعية القائمة على الويب بدلاً من البريد الإلكتروني للبقاء
على اتصال مع الصحابة القدامى. هذه القدرة على ربطنا مع الأفراد في كل مكان في جميع أنحاء العالم هي السبب في أن العديد من المنظمات تتسابق لاستخدام كثافة الحياة القائمة على الإنترنت للمساعدة في تلفيق أعمالها. على أي حال ، ليس
كل هذا البريق هو الإعلان عن الذهب. كلما تم ذلك بدقة ، غالبًا ما تكون الحياة القائمة على الويب بمثابة دفعة خطيرة لاهتمامك الرئيسي. عندما تفعل ذلك بجدية ، يمكن أن تحييدك حقًا. لذلك يجب علينا دائمًا التحقق من أربع تلميحات حول كيفية عدم استخدام الشبكات عبر الإنترنت لتطوير أعمالنا.
حاول ألا تتجاهل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك
يرتكب العديد من الأفراد الخطأ في الشعور بأن قرب حياة مؤسساتهم عبر الإنترنت يشبه شراء قطط المنزل. أنت تتخلص من بعض الطعام فقط وسوف تؤثر بشكل أساسي على نفسها. كنت ترغب في ذلك كان طبيعيا جدا. أن تكون موثوقًا مع حياتك
القائمة على الويب أمر بالغ الأهمية. ما الذي تعتقد أنه إذا كنت قد قمت بزيارة صفحة على موقع فيسبوك لمجرد البحث عن أن آخر مشاركة لها كانت من عيد الميلاد ، 2017؟ لن تكون مفتونًا للغاية ويجب أن تفكر في أنهم يعملون. بالتأكيد لن
يكون لها انطباع إيجابي بشكل خاص. يكشف لك بشكل أساسي عن طرق العمل معًا. يجب أن تخطط لنشر شيء ما مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.
كيفية الترويج اعمالك التجاري باستخدام وسا ئل التوصل الاجتماعي
فيما يتعلق بمنشورات الحياة القائمة على الويب الخاصة بك ، فحوصات الجودة. غالبًا ما يكون هذا معيارًا ممتازًا لعرض الإنترنت. بغض النظر عما إذا كنت تبحث في التدوين ، والتغريد ، أو مشاركة Facebook أو أيا كان ، فمن المهم
وضع محتوى من الدرجة الأولى. لماذا ا؟ هذا على أساس أنه لنجاح رسالتك ، ترغب في أن يعرفها الأفراد بالفعل. وبالمثل ، ترغب في أن يحب الأفراد ما تنشره كثيرًا بحيث يعيدون نشره ، ويعيدون نشره ، ويقدمونه. غالبًا ما يسمى هذا بأن تصبح مشهورًا عبر الإنترنت.
لا أحد يحب البريد المزعج حتى يمتنع عن نشر أو إرساله. ستظهر لك علامات على نتائج التحسين التي تبرز المواد المثيرة للاهتمام والجودة التي يحتاجها الأفراد بالفعل. هذا نموذج رائع. افترض أنك تمتلك متجرًا ببساطة يبيع أعلى ظلال الطريق. ستظهر لك علامات على نتائج التحسين من خلال نشر صورة مسلية لقطط يرتدي القليل من ظلالك (مع شعار معدي واضح)
في ذلك الوقت ستحصل على شيء مثل "صفقة النظارات الشمسية الهائلة. كل شيء يجب أن يذهب. الشراء الآن". السابقة مثيرة للاهتمام وممتعة. والأخير مجرد فظ ومفاقم. تقال الحقيقة ، غالبًا ما يخطط توجيه مناسب لذلك لإخراج 3 مشاركات / تغريدات مثيرة للاهتمام / ممتعة لكل واحدة ذات نشاط تجاري استثنائي.
حافظ على الأشياء المهنية
هذا مهم للغاية. مهما كان ما تفعله ، اجعل الأمور ودية وخبيرة. التخلص من القضايا التشريعية الخاصة بك. قبل أن تنشر أي شيء استفسر عما إذا كان سيثير غضب شخص ما. من الواضح أن هناك شخصين يشعران بالانزعاج من كل شيء. كن ذلك لأنه قد يخطط لاستخدام بعض الأحكام. إن هدفك من الاستفادة من الحياة القائمة على الإنترنت لتجميع أعمالك هو النجاح في أي عدد من الأفراد قد يسمح به. التي
كيفية الترويج اعمالك التجاري باستخدام وسا ئل التوصل الاجتماعي
تقترح عليك أن تفعل كل ما يلزم لعدم إقصاء أي شخص. هذا لا يعني أنك ببساطة يجب أن تكون مرهقًا. عليك ببساطة أن تكون أكثر ابتكارا إلى حد ما. القضايا الحكومية هي حالة نموذجية لمنطقة التهديد التي تحتاج ببساطة إلى التراجع عنها. ستكون هذه نقطة وميض رائعة لمثل هذا العدد الكبير من الأشخاص وسوف تزعج بسرعة الكثير من العملاء المحتملين
بسرعة. لنفترض أنك نشرت شيئًا حول مجموعة أيديولوجية واحدة أو العكس. من شبه المؤكد أنك غاضب فقط (أو ربما غابت) نصف جمهورك. على أي حال ، ستترك بعض الناس يتأملون حول ما إذا كان عليهم فعلاً إعطاء أموالهم لشخص يدعم منظورًا متناقضًا تمامًا.
إليك ملاحظة جانبية سريعة حول عدم إهانة الأفراد. لقد اختبرت بعض رجال الأعمال الذين لديهم طريقة للتفكير ، "في حالة تعرضهم للغضب بسبب ما أكون ، في ذلك الوقت ليسوا من نوع الأشخاص الذين أريد أن أكون معهم في أي حال". مدهش
، يجب أن يكون مثاليًا لامتلاك مثل هذه الموجة الوحشية من العملاء التي يمكنك ببساطة ملاحقتها في مناطق عملاقة منهم. في حالة أنك لا تمزح حول هيكل عملك ، في ذلك الوقت ، من الرائع أن تحافظ على إتقان الأشياء.
حاول ألا تنتقم من التعليقات السلبية
في حالة قيام شخص ما بتدقيق أو ملاحظة حول عملك ، فمن الجيد أن تتفاعل مع الخلف. هذا يلفق جمعية ويجعل التفاني. يكون ذلك لأنه قد يكون من الضروري متابعة الخيار الأكثر احترامًا باستمرار. لنفترض أن لديك متجرًا للمعجنات وأن شخصًا
ما نشر شيئًا سلبيًا بشأن زيارته الأخيرة. حاول ألا تقاوم. ستنتهي ببساطة في معركة كلامية على الويب قبل المئات - إن لم يكن الآلاف - من العملاء المخططين الآخرين. بدلاً من ذلك ، فكر في التفاعل مع شيء ما على غرار "آسف لمعرفة أنك واجهت لقاءً فظيعًا. نود أن نجعله عوضًا عنك. العودة وطلبك التالي في المنزل".
هذه ليست سوى عدد قليل من نصائح الحياة عبر الإنترنت التي ستستخدمها على الفور للمساعدة في تطوير عملك. تعد الحياة القائمة على الإنترنت طريقة رائعة للحصول على عملاء جدد وإنشاء ارتباط مع العملاء الحاليين. كن على هذا النحو لأنه ، كلما تم ذلك بشكل غير فعال ، يمكن أن يضر عملك حقًا.
ليست هناك تعليقات
لا يسمح بالتعليقات الجديدة.